شكراً وسريعين
الله يعطيكم العافية تعامل سريع
ممتاز
جميل جدا طلبت جلابيه واكسسواريز نظارة صراحة مره روعة بالإضافة المتابعة مع العميل والأسعار جدا مناسبة وجودة القماش مرة...
تعاملهم واسلوبهم جميل يخليلك ترجع تشتري منهم اكثر من مره عادي